Friday 22 September 2017

ما هو التحوط الفوركس


ما هو التحوط الفوركس؟ تخيل المشي من خلال سوق البرغوث صباح يوم السبت مشغول. قمت بالبحث في السماء وتوقع أن الشمس سوف يخرج قوية، لذلك سوف تحتاج على الأرجح النظارات الشمسية في طريق عودتك إلى المنزل. للأسف، كنت تركت النظارات الشمسية الخاصة بك في المنزل. عندما تأتي عبر طاولة بيع النظارات الشمسية، وكنت اقول البائع الذي كنت ترغب في شراء زوج. بعد دفع ثمن النظارات، وقمت بالبحث في السماء وتلاحظ بعض الغيوم. كنت لا تزال تعتقد أنك سوف تحتاج النظارات الشمسية، لكنه محفوف بالمخاطر لأن تلك الغيوم اقول لكم ان الشمس قد لا يخرج قويا كما كنت متوقعا من قبل. هناك فرصة الطقس قد ينقلب التنبؤ الأصلي. كنت لا تريد أن تضيع المال على النظارات التي قد لا تحتاج إليها، لذلك كنت اقول البائع الذي كنت ترغب في التفاوض على سعر اعادة الشراء فقط في حال كنت لا حاجة لهم بعد كل شيء. كنت التفاوض على صفقة التي لديك الحق في شراء أو بيع نفس زوج من النظارات الشمسية في نقطة السعر المحدد. يمكنك الذهاب في اي من الاتجاهين، وهذا يتوقف على كيفية مشرق الشمس عندما كنت على استعداد لترك سوق البرغوث. هذا هو نوع من الصفقة التي يتم التفاوض عند استخدام التحوط باعتبارها استراتيجية فوركس. تشتري موقف في السوق على أساس دراسة كبيرة من الرسوم البيانية وغيرها من المعلومات المتعلقة العملات المعنية. إذا كان هناك خطر يكفي أن السوق قد ينقلب هذا الموقف بشكل غير متوقع، يمكنك فتح التجارة لبيع هذا الموقف نفسه دون إغلاق أولا. لديك الصفقات في وقت واحد لشراء وبيع نفس الموقف. لماذا تنظر التحوط الفوركس؟ التحوط الفوركس هو الاستراتيجية التي يمكن أن تساعدك على تقليل المخاطر التي ينطوي عليها بعض الصفقات. إذا قمت بفتح موقف وتشعر أن الخطر مرتفع بما يكفي، قد تقرر أن الأمر يستحق فتح المركز الثاني التي يمكن أن تقلل من تأثير أي خسارة في المركز الأول. هذا لا يلغي جميع المخاطر، ولكنها يمكن أن تعطيك بعض الأمن في سوق الفوضى. خيارات مستقبلك بمجرد تحوط من موقف، لديك لمشاهدة السوق عن كثب من أجل إغلاق موقف أفضل في اللحظة المناسبة. قد تقرر إغلاق الموقف المبدئي، وقبول الخسارة في التجارة. هذا يسمح لك لإعادة الاستثمار في وضع أفضل مشيرا السوق الحالية. لديك أيضا خيار إغلاق موقف المحوط في اللحظة المناسبة من أجل تقليل أو تجنب الخسارة. تحديد أي موقف لإغلاق يتطلب استثمارا من وقتك واستراتيجية قوية لإدارة المخاطر الفوركس. كنت في حاجة الى فهم شامل لكيفية عمل السوق والراحة يشاهدون الرسوم البيانية واستخدام أدوات أخرى لتقديم تنبؤات والتقاط تغيرات السوق خفية. وهذا هو السبب في أن معظم مبتدئين الفوركس لا تتورط مع التحوط. تحقق التسامح الخاص الوسيط تماما مثلما أن معظم البائعين سوق البرغوث لن تسمح لك لتغطية عملية شراء، وليس كل وسطاء الفوركس تسمح التحوط على برامجها. إذا وجدت هذه الاستراتيجية الفوركس للفضول، تأكد من اشتراكك مع منصة تداول سهلة التحوط.

No comments:

Post a Comment