Friday 28 July 2017

التخطيط ل crm إقرار العضو


التخطيط لCRM إقرار العضو مفهوم التخطيط للCRM اعتماد المستخدم يعني أن كل ما تفعله مع تنفيذ Microsoft Dynamics CRM الخاص يتم من خلال عدسات اعتماد المستخدم. وهذا يمنعك من الحصول تركز بشكل مفرط على التكنولوجيا ويحافظ على التركيز على كيفية CRM ستدعم المستخدمين وتحقيق الأهداف العامة للشركة. حضور ورشة عمل إقرار العضو تواصل مع الشركات الأخرى الذين يخططون اعتماد المستخدم الخاصة بهم من CRM! عرض الصفحة أحداث PowerObjects والتسجيل للحصول على ورشة العمل القادمة إقرار العضو. هناك 10 المكونات الرئيسية لاعتماد المستخدم CRM ناجحة: يفتقد عنصر واحد قد لا يعني الفشل، بل في عداد المفقودين عدة مكونات أو تطبيق المكونات غير كافية، وخطر أكبر للاعتماد المستخدم CRM. الكمال لا يمكن تحقيقه في أي منظمة لذلك نسعى دائما للتميز وتحسن في كل من هذه المجالات. نطاق والرؤية عند التخطيط CRM اعتماد المستخدم الخاص بك، والسعي للحفاظ على المرحلة الأولى بسيطة بقدر الإمكان. أخذ على الكثير هو النقطة الرئيسية لفشل. تغيير العديد من المنظمات بسرعة. لذلك إذا كنت تصميم نظام وما زالت بنائه بعد سنة، كنت تعمل الآن على تصميم عفا عليها الزمن. هذا هو السبب في ذلك هو المفتاح لاستخدام نهج تدريجي. تأخذ على ما يجب إنجازه الآن، وتخطيط المراحل اللاحقة للتحسينات تلك الطبقة في قيمة إضافية. ليس فقط سوف تحصل المرحلة الأولى يتم بسرعة أكبر، ولكن ما تتعلمه في عملية المرحلة 1 سيوفر لك الوقت والمال في مراحل لاحقة. كما التغييرات الأعمال، يمكنك إجراء تعديلات صغيرة لتطبيق للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع العمليات. القيادة التنفيذية وينظر كثير من الأحيان CRM كنظام أعلى إلى أسفل أن الإدارة تضغط على المستخدمين. وعلى الرغم من أنه هو المفتاح للحصول على المستخدم النهائي في شراء، فمن المهم أيضا أن نفهم أن من أعلى إلى أسفل استراتيجية تنطوي على أكثر من مجرد إدارة يحتاجها القيادة. في تنفيذ CRM، هناك حاجة إلى التواصل من القيادة لمساعدة الموظفين على فهم حيث يناسب CRM في استراتيجية الشركة والاتجاه. هل أنت المنظمة التي تركز على العملاء؟ تساعد CRM قمت بإنشاء "المشجعين الهذيان" من الزبائن الذين هم من المدمنين على المنتجات والخدمات الخاصة بك؟ منذ القادة تساعد على إعطاء معنى لمساهمات الموظفين، فهي جزء أساسي من العملية. خطة ليكون قادة التواصل استراتيجية CRM في بداية مرحلة التخطيط CRM، خلال التمهيدية، وخلال الأحداث على مستوى الشركة والاتصالات. إشراك القادة في التعرف على الأفراد والاحتفال النجاح CRM. الملكية ودعم هناك نوعان من الجوانب الرئيسية لملكية والدعم: الملكية وملكية الأعمال الفنية. أصحاب الأعمال التجارية الخاصة العملية التجارية والمواءمة بين CRM لعملية الأعمال. أصحاب التكنولوجيا دعم البنية التحتية ويتم حلها ضمان القضايا بسرعة. الاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات. إلا إذا كان لديك "جاك لجميع الحرف" بطل CRM الذين يمكن أن تدعم عملية الأعمال والتكنولوجيا، قد تضطر إلى تشكيل علاقة شراكة قوية مع المنفذ مثل PowerObjects الذي يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية دعم CRM. الداخلية صغيرة تكنولوجيا المعلومات. غالبا ما يكون بطل من الأعمال ستملك العملية التجارية والأسئلة. إذا كان هناك فرق متعددة، وبطل من كل فريق قد شكل لجنة التي تملك العمليات التجارية والحل. IT قد دعم المستخدمين ومحطات العمل عن المسائل التقنية. كبيرة الداخلية IT. في الثقافات التنظيمية حيث يرى IT دورها بوصفها "خدمة" الأعمال التجارية، قد يتم تعيين محلل أعمال تكنولوجيا المعلومات لرجال الأعمال لإدارة العمليات التجارية المستخدمين واجهة معها للحصول على العمل الفني الانتهاء. تحديد من هو المسؤول عن كل من هذه الأدوار داخل المؤسسة أمر بالغ الأهمية لنجاح نشر والدعم المستمر من المستخدمين. في جميع الحالات، تصاعد الأعمال الصعبة والأسئلة التقنية لشركاء مايكروسوفت بك من المرجح أن تكون ضرورية. تلميح! لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة بلوق لدينا على من يملك CRM؟ الاتصالات قد تحتاج إلى خطة الاتصالات لاستكمال القيادة التنفيذية عن حالة تنفيذ إدارة علاقات العملاء، فضلا عن النجاح المستمر لCRM اعتماد المستخدم. هل تريد أيضا خطة الاتصالات للمستخدمين النهائيين خلال تنفيذ وكما وتوالت التعزيزات. الاتصالات يجب أن تتضمن: الجدول الزمني. وتشمل المخاطر للجدول الزمني. الأدوار والمسؤوليات. ما هو متوقع منهم، ومتى؟ الإنجازات. ماذا يمكن أن نتوقع أن نرى؟ يلقي الرؤية. ومن الأهمية بمكان أيضا أن هذه الاتصالات في اتجاهين وأن المبادر لتنفيذ ينطوي على إشراك المستخدمين النهائيين والقيادة حول ما نأمل في الحصول من النظام. إمكانية الوصول وضع خطة لكيفية وصول المستخدمين إلى النظام والتأكد من أن جميع الحواجز قد أزيلت لجعلها سريعة وسهلة الوصول. كنت لا تريد أن تعطي المستخدمين أي سبب لعدم استخدام CRM لأنه من الصعب الوصول، أو تتخذ خطوات متعددة. استخدام من Outlook. أن تكون قادرة على استخدام Microsoft CRM حيوية الحق داخل Outlook هو عامل النجاح الرئيسي لكثير من المنظمات، لأنه يضع CRM على مقربة من المستخدم. في الواقع، تقول بعض المنظمات مستخدميها "تمت ترقية أوتلوك" عندما طرح CRM. هم أبدا حتى إحالتهم إلى العميل على شبكة الإنترنت. يسمح للعميل Outlook أيضا للوصول حاليا، مما يعني أنه عند المستخدمين خارج المكتب دون الاتصال بشبكة الإنترنت، أنها ما زالت قادرة على إدخال البيانات إلى Microsoft Dynamics CRM. الإنترنت والتلبيس النشر. إذا كنت تستخدم Microsoft CRM حيوية على الانترنت، لديك بالفعل نشر الإنترنت التي تواجه (IFD). لكن بالنسبة لأولئك الذين يقومون بتشغيل CRM على الشبكات الداخلية الخاصة بك، ونموذج المصادقة IFD يسمح للمستخدمين بالوصول إلى CRM بينما خارج المكتب دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى الشبكة (مثل مع VPN أو CItirix). هذا يجعل من السهل على المستخدمين الوصول إلى CRM من أي مكان وعلى أي جهاز. العمل مع قسم تكنولوجيا المعلومات لتحديد ما إذا كان IFD هو خيار وإمكانية للمستخدمين. وصول الهاتف المحمول. خاصة إذا كان لديك المستخدمين الذين هم على الطريق زيارة العملاء، يجب أن تخطط للوصول المحمول إلى CRM. هناك العديد من الخيارات المحمول ل Microsoft Dynamics CRM. إذا يجب على المستخدمين الانتظار حتى تكون في المكتب أو عبر الإنترنت لاستخدام CRM، وهذا يعني أنه سيكون CRM أقل فائدة لهم، وسوف تحصل على دخل أقل البيانات إلى CRM. وصول تليفون تساعد على تعزيز الاعتماد على استخدام CRM للعمل اليومي. بعض المنظمات لديها قيود ثقيلة على IFD والوصول المحمول بسبب صناعتها مثل تلك الموجودة في الخدمات المالية أو الرعاية الصحية. فمن المهم للسماح للمستخدمين معرفة وقيدت هذه الخيارات بسبب الوضع الأمني. وظيفة النظام سواء البدء في التنفيذ أو العمل على تبني المستخدم، وظيفة النظام هو جزء مهم. إذا كان المستخدمون يحصلون على أخطاء أثناء وجودهم الوصول CRM أو تعاني من ضعف الأداء، وأنهم أقل احتمالا لاستخدام النظام. وضعف وظائف النظام سيكون ذريعة لعدم استخدام النظام، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين الوقت (والمعرفة) هو الأكثر قيمة للشركة. رعاية هذه المناطق القليلة: الأجهزة التي تم تحديثها. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون CRM على فرضية، والعمل مع قسم تكنولوجيا المعلومات على الاستثمار في الأجهزة التي تم تحديثها. وبعض المنظمات اختيار استخدام الأجهزة الموجودة وخطة لنقل CRM لأحدث الأجهزة في المستقبل. ومع ذلك، فقط تحصل على فرصة واحدة لتقديم الانطباع الأول على المستخدمين. إذا كان الأداء بطيئا، ستقوم مايكروسوفت ديناميات CRM تطوير سمعة سيئة مع المستخدمين له علاقة مع الحل لا شيء. يجب أن تكون البنية التحتية جاهزة لدعم الأداء العالي. الاختبار. سوف ثلاثة جوانب لاختبار ضمان عدم الحصول على توالت الأخطاء إلى المستخدمين. أولا، دائما اختبار. تطوير دورة اختبار النتائج الأولية الخاصة بك والتحسينات. ثانيا، دائما اختبار في بيئة الإنتاج مثل. يمكن حتى اختلافات طفيفة تسبب أخطاء لتمر مرور الكرام حتى يتم نشرهم في الإنتاج. وأخيرا، ودائما اختبار مع أدوار المستخدمين النهائيين الأمن. وهناك خطأ شائع هو اختبار كمسؤول النظام والمستخدمين النهائيين لا يستطيعون الوصول إلى ميزة أو الحصول على أخطاء. جودة البيانات إنشاء والحفاظ على جودة البيانات هي واحدة من أصعب جوانب الحفاظ على قاعدة بيانات CRM. وهذا هو السبب فمن الأهمية بمكان بالنسبة للمنظمات في التخطيط الكيفية التي سيتم بها التعامل مع البيانات. وهنا بعض النصائح لتعزيز جودة البيانات. نبدأ مع بيانات النظيفة بدلا من جلب المشاكل من مصادر البيانات الموجودة، وتبدأ مع مجموعة بيانات نظيفة. إزالة خارج التاريخ الأنشطة، وكذلك المنظمات والاتصالات التي لم يتم التطرق في الآونة الأخيرة. اعتمادا على عملك، وقطع يجوز بين 1-3 سنوات. إذا قلقون المستخدمين مع فقدان البيانات القديمة، يمكنك دائما إنشاء مستودع حيث يمكن الوصول إلى البيانات القديمة، إذا لزم الأمر. استخدام تكرار الكشف المدمج في خدمات الكشف مكررة Microsoft CRM حيوية تسمح لك بإنشاء القواعد التي تحقق من التكرارات على إنشاء سجل. يمكنك أيضا تشغيل وظيفة الكشف مكررة للعثور على التكرارات في قاعدة البيانات. مرة واحدة وجدت، فمن السهل أن دمج التكرارات. النظر في تعيين مكررة منتظم فحص لشخص في الفريق. قراءة المزيد حول الكشف مكررة في الفصل إدارة البيانات. إدارة دورة حياة الاتصال الخاصة بك معظم المنظمات لديها خطة لكيفية الحصول على بيانات الاتصال في إدارة علاقات العملاء، ولكن قلة وضع خطة لكيفية الحصول على البيانات من! وضع خطة تعالج هذه الأسئلة: ماذا يحدث عندما يترك الفرد منظمة؟ ماذا لو يذهب المنظمة عن العمل؟ ماذا يحدث عندما يموت أحد الأسماء؟ ما إذا كان الاتصال يصبح غير قادر على الاستجابة أو معادية؟ ما إذا كان الرصاص غير مؤهل أو استعداد لشراء الآن؟ ماذا لو قطرات احتمال خروج من عملية البيع؟ وينبغي لجميع هذه الأسئلة تؤدي إلى طرق لوضع العلامات، تعطيل، أو حذف السجلات للحفاظ على بيانات نظيفة. النظر في التحقق من صحة البيانات التحقق من صحة البيانات هو عملية تحديد ما إذا كانت البيانات في شكل مناسب، وبدون ذلك، يمكن للبيانات الخاصة بك تصبح غير صالحة للاستعمال. وهذا يمكن أن تكون بسيطة مثل تنسيق رقم هاتف مع الأرقام المناسبة بحيث يمكن استخدامه على السيارات المسجلون. وقد يعني أيضا استخدام خدمة للتحقق من عناوين تفي بالمعايير البريدية. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت تخطط إلى البريد (أو فاتورة) الاتصالات في قاعدة البيانات الخاصة بك. نلقي نظرة على كل حقل على الاطلاق CRM لتحديد ما يلي: يمكن للمستخدم سوء استخدام هذا المجال؟ ما هي النتائج المترتبة على ذلك؟ وهذا يمكن أن يمنع استخدام التحقق من صحة البيانات أو فرض الاختيار، كما هو الحال مع قائمة اختيار أو البحث؟ ما هي الضوابط لإصلاح البيانات غير لائقة دخلت؟ انه لامر جيد للتحقق بشكل دوري كيف المستخدمين يستخدمون البيانات وإعادة النظر في هذه المسائل. النظر في التحقق من البيانات ويشمل التحقق من البيانات التأكد من أن البيانات غير دقيقة النية عنوان البريد الإلكتروني هذا تنتمي فعلا إلى سالي جونز أو شركة ABC لا يزال على هذا العنوان. قد يكون هذا بسيطة مثل وجود منظمات أو أفراد تحديث بياناتهم بشكل دوري من خلال المسح. ومع ذلك، وقوائم من احتمالات والمشتبه فيهم الذين ليسوا على اتصال مع مؤسستك الحصول عفا عليها الزمن بسرعة كبيرة. للمنظمات استثمار المال في استخدام البيانات CRM (سواء الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني، أو التسويق عبر الهاتف)، وإرسال البيانات إلى خدمة التطهير البيانات قد تكون ضرورية. تنظر تكبير البيانات خدمات زيادة تجميع البيانات الإعلامية وتقديمها للمستخدمين في سياق CRM. على سبيل المثال، في حين يبحث في الرصاص أو حساب، قد أريد لعرض الإصدارات المتعلقة بالصحافة والمقالات وسائل الاعلام الاجتماعية يغذي حول هذه المنظمة دون الحاجة للبحث عنه. معظم الخدمات زيادة البيانات تسمح للمستخدمين بتحميل المعلومات في إدارة علاقات العملاء، والحد من إدخال البيانات المعلومات الأساسية مثل العناوين وأرقام الهاتف. في كثير من الأحيان على قوائم جهات الاتصال التي توفرها خدمات تكبير البيانات هي خارج التاريخ، لكنها قد توفر بعض القيمة. هناك نوعان من الموضوعات العامة المتعلقة جودة البيانات. أولا، وضع خطة. دون خطة لكيفية سوف تبقي بيانات نظيفة، وسوف بالتأكيد لا! ولكن أيضا، تعيين شخص مسؤول عن التعامل مع نوعية البيانات. ما لم يمتلك شخص ما ذلك، ويكون مسؤولا عن ذلك، انها مجرد فكرة جميلة! محاذاة عملية أحد الأسباب الرئيسية لاختيار Microsoft CRM حيوية هي بسبب هندسته المعمارية للتكوين ومرنة. يوفر CRM مجموعة أدوات لتخصيص الشاشات وعمليات ليس فقط لتنفيذ الأولي الخاص بك، ولكن أيضا حتى تتمكن من ضبط مع مرور الوقت. فمن المهم ليس لديهم عقلية التنفيذ حيث تم تصميم Microsoft CRM حيوية، خرجت، والقيام به! بدلا من ذلك، ينبغي للمنظمات ضعت نظاما لمراجعة العمليات، وتحديد التغييرات التي يجب القيام بها، والمتداول من التحسينات. يمثل أقل من عملية التنفيذ النموذجية التي لديها تركيز المفرد: النشر الأولي. بعد النشر، ينبغي للمنظمات الانتقال إلى عملية دورية لتقييم الاحتياجات وتعزيز CRM هو مبين أدناه. للمؤسسات الكبيرة، وهذا قد يكون الأسبوع 6 أو عملية الفصلية. للمؤسسات الصغيرة، وهذا قد يكون التقييم السنوي. إذا كان لديك شخص ما على الفريق قادرا على إجراء تغييرات بسرعة، وهذا يمكن أيضا أن يتم في كثير من الأحيان للغاية لنهج أكثر مرونة. من دون هذا التحليل عملية الدوري، وCRM لا تنمو مع منظمتكم. بعد سنوات، وسوف تجد قد تخلت عن المستخدمين ظائف CRM التي لم تعد تنطبق على الأدوار والعمليات وظائفهم. حتما، وسيكون للمستخدمين يشتكون من نظام عفا عليه الزمن ويطلب تقنية مختلفة. ولكن محاذاة العملية ليست مشكلة تقنية. انها مشكلة تنظيمية. الدافع المستخدم النهائي الجميع يعلم أن "إذا كنت بناء عليه، سوف يأتون" ليست استراتيجية اعتماد جيدة للمستخدم. بالطبع كان لديك للرد على WIIFM (ما في ذلك بالنسبة لي) للمستخدمين، تفاصيل الفوائد والمكاسب التي سيحصلون عليها من استخدام نظام إدارة علاقات العملاء. هذا هو الشيء الجيد أن نعرف قبل البدء بتصميم نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك، ولكن ذلك لم يفت الاوان بعد لسرد والتواصل الفوائد التي تعود على المستخدمين. على الرغم من اهتمام، وهناك اعتقاد خاطئ بأن شرح الفوائد من Microsoft Dynamics CRM إلى المستخدمين النهائيين وحثهم على استخدامها. هذا ببساطة ليس صحيحا، وهذا هو السبب في أنه من المهم لاستكشاف دوافع أخرى قد يكون لدى المستخدمين. هذه قد تشمل ما يلي: الضغط الفردي منافسة المساءلة التقدير من القيادة الاعتراف العام قبل الأقران المكافآت بالإضافة إلى شرح فوائد وانتصارات للمستخدمين، واختيار 3 على الأقل من الدوافع المذكورة أعلاه، ووضع خطة لكيفية دمجها في استراتيجية اعتماد المستخدم الخاص بك. التدريب والتسليح عندما يفكر معظم الناس من اعتماد المستخدم بنجاح، ويعتقدون التدريب الفعال للتدريب. وهذا هو جزء كبير من اعتماد المستخدم. وهنا بعض المبادئ التي سوف ترغب في التفكير وتابع كما تصنع والتخطيط لنجاح التدريب. توفير التدريب المستندة إلى دور. في حين انها بخير الجمع بين مجموعات من المستخدمين للتدريب على الملاحة الأساسي للCRM، فإنه من المهم لتقسيم المستخدمين إلى تدريب منفصل لدور وظائفهم. وهذا يضمن التدريب التي تركز على العملية، ليس التكنولوجيا مركزة. فهم كيفية عمليات سيتغير أكثر من 50٪ من التعلم أثناء التدريب، وسوف توفر التدريب القائم على عملية زيادة كبيرة في الاحتفاظ به.

No comments:

Post a Comment