Tuesday 25 July 2017

بطاقة تداول لعبة على الانترنت cardfight الطليعة


الوقوف المرحلة رسم المرحلة رسم 1 بطاقة من سطح السفينة الخاص بك وإضافته إلى يدك. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل هذا بسبب عدم وجود بطاقات في سطح السفينة لرسم، تخسر. G مساعدة الخطوة تستطيع التشكيل G مساعدة عند تلبية جميع الشروط الثلاثة التالية: ، إذا الطليعة الخاص بك ليست الصف الثالث أو أعلى. إذا كان لديك اثنين على الاقل من وجهه لأسفل وحدات G في المنطقة G الخاص بك. إذا كان لديك أي بطاقات في يدك التي هي درجة واحدة أعلى من الطليعة الحالية. اتخاذ أفضل خمس بطاقات من سطح السفينة والبحث عن البطاقة التي هي درجة واحدة أعلى من الطليعة الحالية، وضعه في يدك، وخلط سطح السفينة. بعد القيام G مساعدة بنجاح، واتخاذ اثنين من وحدات G ورقتين من يدك ووضعها خارج المنطقة عبة (هذه ليست ربط)؛ انتقل إلى ركوب المرحلة بعد ذلك. إذا لم تكن قادرا على وضع البطاقة في يدك عبر G مساعدة، خلط سطح السفينة، والشروع في ركوب المرحلة. ركوب المرحلة يمكنك وضع وحدة من يدك على رأس القائمة الخاصة بك الطليعة. تصبح بطاقة الطليعة غطت جزءا من روحك. يجب أن تكون وحدة جديدة من نفس الدرجة، أو درجة واحدة أعلى، من فانجارد الحالية. يمكنك القيام بذلك إلا مرة واحدة في كل دور. لم يكن لديك لركوب إذا كنت لا ترغب في ذلك. ركوب لا شفاء أي ضرر يلحق الطلائع الخاصة بك. (بعض بطاقات تسمح لك العليا ركوب متفوقة ركوب عادة ما توجد في شكلين:.. وحدة مع المهارات التي تسمح لك لركوب وحدة أخرى من سطح السفينة، المالك أو منطقة الهبوط، مثل آثار يتقد كور التنين فارس التنين، أليف. أو وحدة الذي يسمح لك لركوب نفسها على طليعة إذا كان من درجة معينة، وإذا تم fulfiled حالة معينة، مثل شيطاني التنين هائج، Yaksha والروح تتجاوز يمكن متفوقة ركوب ركوب أي وحدة، ما لم ينص على الطليعة الحالية بغض النظر عن أي وحدة الصف، ما لم ينص أيضا، ركوب الخيل متفوقة لا تقتصر على مرة واحدة في كل دور، والقيام ركوب العادي لا يؤثر على قدرتك على أداء ركوب متفوقة. إذا تم تنفيذ عملية ركوب متفوقة في بداية ركوب المرحلة ركوب العادي قد لا يزال يتعين القيام بها، ما لم ينص على خلاف ذلك). الخطوة خطوة تستطيع برايد إذا كان لديك وجها واحدا على الأقل أسفل وحدة G في المنطقة G بك وعندما كنت على حد سواء وخصمك يكون الصف الثالث طلائع. تأخذ بطاقات من يدك التي تساوي ثلاثة أو أعلى والتخلص منها الدرجات. ثم ابحث المنطقة G للحصول على وحدة G المطلوب ووضعه على رأس طليعة بحيث السلطة السابقة الطليعة في (القلب و) مرئيا. (إذا الطليعة الخاص بك هو في الفيلق. اختيار واحدة من البطاقات الخاصة بك في الفيلق ليصبح القلب.) وحدة G المكاسب فقط اسم القلب وأيضا المكاسب الطاقة تساوي القلب للطاقة (وstridden التوافقيات المسيح على الباحث عن مصدر الضوء، ألفريد Exiv . الطاقة التوافقيات المسيح هو 16000. الطاقة ألفريد غير الطاقة 11000. التوافقيات المسيح لبدورها 27000 والمكاسب أيضا الضوء المنشأ الباحث، واسم ألفريد الرابع عشر). خطوة يستمر حتى نهاية بدوره، ويمكن أن تستخدم إلا مرة واحدة كل وحدة G في المباراة الواحدة. المرحلة الرئيسية وضع وحدة مع الصف إما أن يكون نفس في الطليعة أو أقل في دائرة الخلفية الحرس. قد اتصل عدة مرات كما تريد في المقابل. ما لم ينص على البطاقة، وليس هناك تكلفة استدعاء وحدة. يمكنك الاتصال وحدة في الدائرة الخلفية الحرس الذي تحتله بالفعل، ولكن إذا قمت بذلك، يجب أن تتقاعد وحدة هناك بالفعل (أي نقله إلى منطقة الهبوط). (بعض بطاقات تسمح لك العليا المكالمات. هذا هو المهارة الوحدة الذي يختار وحدة أخرى من أي منطقة على سطح السفينة أو قطرة ويسمح لك أن نسميها، على سبيل المثال السامي مربي الكلاب، اكاني (الطابق) والكابتن Nightmist (منطقة الهبوط). عند استدعاء متفوقة، يمكنك استدعاء وحدة حتى لو العلمية التي هي أعلى من الطليعة الخاص بك.) تخفيض / تعزيز يمكنك نقل وحدات الحرس الخلفي الخاص بك مرة أخرى أو إلى الأمام بين الصف الأول والصف الخلفي. وحدة لا يمكن أن تتحرك من جانب إلى آخر، ولا يمكن التحرك داخل أو خارج الدائرة الطليعة. وهكذا إذا كان الوحدة على Circle وراء الطليعة، فإنه لا يمكن أن تتحرك على الإطلاق. اثنين من الحرس الخلفي في نفس العمود قد تبديل الأماكن. قدرات استخدام بطاقة قدرات بطاقة التي توصف بأنها تستخدم في المرحلة الرئيسية يمكن استخدامها في هذه المرحلة. إنهاء المرحلة الرئيسية عندما كنت قد اتخذت كافة الإجراءات التي تريد في المرحلة الرئيسية، معركة المرحلة يبدأ والمرحلة الرئيسية قد انتهى. معركة المرحلة في معركة المرحلة يمكنك جعل العديد من الهجمات كما يحلو لك بشرط أن يكون لديك الوحدات التي يمكن أن تهاجم. مرة واحدة كنت قد بدأت معركة المرحلة لا يمكن أن نعود إلى المرحلة الرئيسية أو اتخاذ إجراءات المرحلة الرئيسية (بحيث لا يمكنك الهجوم مع وحدة ومن ثم تخفيض ذلك) إذا كان لديك بطاقة الدائمة في الصف الخلفي مباشرة خلف المهاجم الذي اخترته، ولهم "دفعة" الرمز، يمكنك أيضا الراحة لهم لإضافة قوة لقوة المهاجم عن الهجوم. يمكن أن الخصم دعوة أولياء الأمور من أيديهم لحماية وحدة لهجوم. الخصم قد تلعب أي عدد من البطاقات من أيديهم لإضافة قوة درع لقوة وحدة تتعرض للهجوم. تم العثور على قوة درع في المربع الأصفر على الجانب الأيسر من البطاقة. بعض الوحدات ليس لها درع الطاقة ولا يمكن كما دعا أولياء الأمور. يجب أن يكون أولياء الأمور أيضا على درجة مساوية أو أقل من الطلائع الخاصة بك. يجب وضع حراس دعا في دائرة الجارديان أن تتبع من خلال المعركة. لا يوجد أي تكلفة لدعوة أولياء الأمور، ولكن سيتم المتقاعد دعا جميع أولياء الأمور إلى منطقة الهبوط في نهاية المعركة. قد الخصم أيضا استخدام "اعتراض" قدرة (محددة إلى الدرجة 2). إذا كان لديك وحدة في الدائرة الخلفية الحرس في الصف الأمامي أن لديه القدرة الإعتراض، قد نقلها من هناك إلى صحيفة الغارديان دائرة وستضاف درع لوحدة الطاقة الخاصة بك أيضا. تماما مثل الأوصياء أخرى، سيتم المتقاعدين إلى منطقة الهبوط بعد المعركة. يمكن للوحدات مع اعتراض وحتى لو كانت يستريح. لا يمكنك اعتراض مع الطلائع الخاصة بك، وبالتالي وجود رمز الإعتراض يعطي أي فائدة إلى الطليعة. إذا كنت هاجم مع الطلائع الخاصة بك، يمكنك تنفيذ حملة تحقق. الكشف عن بطاقة أعلى من سطح السفينة وضعه مؤقتا في منطقة الزناد الخاص بك. إذا كانت البطاقة هي وحدة الزناد وهي من عشيرة موجودة أيضا في الطليعة أو الخلفية أمامي، ثم تأثير الزناد لينشط. بغض النظر عما إذا كانت البطاقة وحدة الزناد أم لا، إضافة إلى بطاقة اليد بعد حله. لتأثير المحفزات وكيفية عملها، قد تقرأ هنا. إذا كان لدى الطلائع الخاصة بك رمز محرك الأقراص التوأم، يتم تنفيذ اثنين من الشيكات محرك. إذا تم تنشيط الزناد عن طريق الشيك الأول، والآثار المترتبة على الزناد يجب أن تحل تماما قبل أن تقع القرعة على الزناد الثاني. على سبيل المثال، عندما يتم تنشيط الزناد التعادل، لاعب يرسم بطاقة ويخصص دفعة السلطة إلى وحداته قبل الرسم على الزناد الثاني. رمز محرك التوأم ليس له فائدة للأي وحدة الذي لم يلعب بمثابة الطليعة. لتحديد الفائز في معركة مقارنة القوة الإجمالية للرقتين. إذا قوة الوحدة المهاجمة هو أقل من ذلك الهدف، فشل الهجوم. وحدة مهاجمة لا يعاني أي ضرر أو عقوبة أخرى. إذا قوة الوحدة المهاجمة هي مساوية أو أعلى من المستهدف، الهجوم هو النجاح. إذا كان الهدف من الخلفية الحرس، فإنه يتقاعد ويتم إرسالها إلى منطقة الهبوط. وهذا الهجوم هو أكثر من ذلك. لا يهم من القيمة الحرجة من الوحدة المهاجمة إذا كان الهدف من الخلفية الحرس. إذا كان الهجوم ناجحا، وكان الهدف من الطليعة، يجب على الخصم جعل عددا من الشيكات الأضرار تساوي القيمة الحرجة من المهاجم. لجعل الأضرار تحقق، والخصم يتحرك بطاقة من سطح السفينة إلى منطقة الزناد. إذا كانت البطاقة هي وحدة الزناد وهي من عشيرة موجودة أيضا في الطليعة أو الخلفية أمامي، ثم تأثير الزناد لينشط. مشغلات لها نفس التأثير كما يفعلون لحملة تحقق. لا تملك وحدة الزناد ليكون نفس عشيرة كهدف. بعد أن تم حل تأثير الزناد (إذا كان هناك واحد)، يتم نقل البطاقة في الأضرار المنطقة. وتتكرر هذه العملية عدة مرات كما المهاجم له قيمة نقدية. كل الزناد يجب أن تحل تماما أمام المقبل الأضرار تحقق يبدأ. إذا كان الضرر تحقق يكشف عن وحدة الزناد الذي يعطي مكافأة +5000 إلى وحدة، يمكنك استخدامه على الهدف إذا كنت تريد لكنه لن يغير من حقيقة أنهم خسروا المعركة الحالية. ومع ذلك، فإنه يمكن حمايتهم من هجمات في المستقبل في نفس بدوره. إذا كان الضرر تحقق يكشف عن شفاء الزناد قد نقل البطاقة من المنطقة الأضرار التي لحقت منطقة الهبوط قبل وضع وحدة الزناد في المنطقة الأضرار إذا كان عدد البطاقات في منطقة الضرر الخاص بك هو أكبر من أو يساوي خصومك. وهذا يعني أنه إذا كان لديك 5 بطاقات في الضرر الخاص المنطقة وقمت بإجراء الأضرار تحقق والحصول على شفاء الزناد، قد شفاء الضرر قبل وضع البطاقة في الضرر بك المنطقة، وبالتالي تجنب كونها بطاقة السادسة لتوضع هناك. نهاية هجوم المرحلة: يعلن نهاية دورك قبل ان ينتقل الى منعطف الخصم. ملاحظات على دعوة وركوب ميكانيكا بطاقة النظام المتقدم هذا الموقع هو موقع ترجمة fanmade لعبة بطاقة Cardfight. الطليعة. جميع الحقوق تنتمي إلى يكيا. أسئلة وأجوبة - (أسئلة وأجوبة) بعض الأسئلة التي تطرح في الواقع في كثير من الأحيان الى حد بعيد وبعض الإجابات التي تحاول شرح لفترة وجيزة. س) هل يمكنني الحصول على عشيرة أكثر من واحد في بلدي سطح السفينة؟ أ) نعم، يمكنك. هناك سلبيات وإيجابيات القيام بذلك ولكن. في الواقع هناك بعض البطاقات التي تم تصميمها للعمل فقط مع الطوابق مع اثنين أو أكثر من العشائر (على سبيل المثال الجلالة الرب مكبر). س) ما هو "دفعة" وعدد المرات التي يمكنني أن أفعل واحد؟ ويتم ذلك) A 'تفعيل' باستخدام الصف 0 أو 1 وحدة في الصف الخلفي من مجال عملك. هذه الوحدة "تقع" (كما لو أنها هاجمت) وتعطى كل قوتها إلى الوحدة مباشرة أمامه، '' تعزيز جهود قوتها لهجوم أقوى. س) ما هي وحدة يمكن أن أدافع مع أنا عندما تتعرض للهجوم؟ أ) إذا تم التعرض لهجوم لك، والحصول على فرصة للدفاع. يمكنك استخدام أي وحدات بقيمة الدرع في يدك التي هي نفس الصف أو أقل من الطليعة للدفاع عن أي هجوم. يمكنك أيضا نقل الصف الصف الأمامي 2 وحدة إلى دائرة ولي الأمر "اعتراض" الهجمات. يمكنك أن تفعل أي من هذه أو كليهما لأي هجوم. س) إذا كنت تحصل على الزناد على محرك أقراص أو الاختيار الضرر، وكم أن يستمر التأثير؟ A) الآثار ALL الزناد تستمر فقط لبدورها أنه تم تنشيطها ولا يرحل إلى الدور التالي. الوحدات التي كان لها السلطة أو الحرجة بنسبة تأثير الزناد تعود إلى السلطة الأصلية في نهاية منعطف. س) هل يمكنني ركوب / دفعة / الحرس مع وحدات من عشائر مختلفة؟ أ) نعم يمكنك ذلك. على الرغم من أن وحدات الدفاع الكمال (وحدات مع القدرة أن توقف الهجمات ضرب) لديها الظروف الخاصة التي تنطوي عادة لها نفس عشيرة الطليعة كوحدة حراسة. س) خلال حملة تحقق، إذا تم تنشيط الزناد، يمكن إضافة تأثيرات الزناد إلى الطليعة لأنه يهاجم؟ أ) نعم، يمكنك إضافة تأثيرات الاختيار محرك أقراص إلى الطليعة يهاجم حاليا. هذا يمكن أن يؤثر في كثير من الأحيان إذا كان الهجوم يضرب لا إذا كان دفعة الزناد يجعل قوة هجومية فوق قوة حراسة. س) هل يمكنني استدعاء أعلى درجة من بلدي الطلائع؟ A) رقم يمكنك استدعاء وحدات فقط التي هي نفس أو أقل درجة ثم Vangaurd الخاص بك. س) لدي الخلفية الحرس الذي يتعرض لهجوم وليس لدي وحدة لحراسة مع. أقوم محرك تحقق أو ضرر تحقق؟ أ) لا. قد تقود فقط الاختيار عند مهاجمة مع الطليعة، وكنت قد يضر فقط معرفة ما اذا كان هجوم يضرب الطليعة الخاص بك. تستطيع التحقق من وجود تفسيرات في قسم معركة المرحلة حصول على مزيد من المعلومات. س) إذا قدرة بطاقات يتناقض مع قواعد الألعاب، ماذا أفعل؟ A) وعندما يحدث هذا، والقدرة بطاقات يأخذ دائما الأسبقية على قواعد الألعاب. وبعبارة أخرى، يجب عليك أن يعصي قواعد اللعبة واللعب قواعد البطاقة. س) متى خسرت من قبل ظهر بها؟ A) بمجرد نفاد البطاقات. إذا كان لديك اثنين من البطاقات المتبقية في سطح السفينة وكنت الهجوم مع G3 الطليعة، حتى لو كان هذا الهجوم من شأنه إنهاء خصمك خارج، منذ كنت رسم بطاقات الأخيرين من سطح السفينة، سوف تخسر المباراة. وهذا ما أكدته Bushiroad. س) هل يسمح لي للتحقق وجهه لأسفل الضرر؟ A) "نعم، بالإضافة إلى سطح السفينة، واليد ومنطقة الربط (* حالة خاصة بالنسبة للمنطقة اليد عندما ينص الخصم أنه / أنها لا ترى الاختيار محرك الزناد قبل إعادتها إلى يد. يجب أن أعربت على الفور و لا 1 أو أكثر من الخطوات بعد)، وبقية المناطق هي مناطق مفتوحة. كلا اللاعبين قد تحقق إذا لزم الأمر، وطلب ". نقلا عن Bushiroad أنفسهم. س) أين يمكنني الحصول على بطاقات الطليعة في بلدي؟

No comments:

Post a Comment